الإثنين 22 تموز 2024 الموافق 16 محرم 1446
آخر الأخبار

حركة 'فتح' في منطقة صور تفتتح دورة الشهيد 'ياسر عرفات' لكرة القدم في مخيم الرشيدية

ياصور
برعاية قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية اللواء توفيق عبدالله ابو عبدالله، نظمت الاتحادات والمكاتب الحركية للشباب والرياضة في لبنان والمكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صور دورة كأس الشهيد ياسر عرفات لكرة القدم في مخيم الرشيدية على ملعب نادي جنين، يوم الجمعة ١٤ - ١٠ - ٢٠٢٢.

حضر الافتتاح قيادة منطقة صور ممثلة بالاخ محمد بقاعي مسؤول الإعلام في المنطقة بالنيابة عن قائد منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وأعضاء شعبة الرشيدية، وممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في مخيم الرشيدية، وكوادر وضباط حركة فتح في منطقة صور ، وممثلي المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صور، وجمهور نادي الياسر والاخاء الذي افتتحت الدورة بهما، وحشد من أهالي مخيم الرشيدية.

كلمة قائد منطقة صور اللواء توفيق عبدالله "ابو عبدالله" ألقاها بالنيابة عنه مسؤول الإعلام في منطقة صور الأخ "محمد بقاعي" بداية نقل تحيات راعي هذه الدورة سيادة اللواء توفيق عبدالله وقيادة منطقة صور وشعبها التنظيمية. ووجه بقاعي تحية إجلال وإكبار لارواح الشهداء الاكرم منا جميعا وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات الذي سميت الدورة بإسمه لاحياء ذكرى استشهاده. وعاهد الشهيد ياسر عرفات باسم الحاضرين أن تبقى مخيمات لبنان خزان الثورة حتى تحقيق أهدافنا بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين .

وتمنى بقاعي لهذه الدورة النجاح وأن نرى دورة تليق بالشهيد الرمز "ياسر عرفات" ، وأن تكون دورة ممتعة، وبأخلاق عالية لا تهدف الى الربح والخسارة انما لتكريس هذه الذكرى الخالدة في قلوبنا ولكي نحميها جيل بعد جيل ولنقول للعالم بعد كل هذه السنين ان الشهيد الرمز ياسر عرفات باقي فينا.

وأضاف، نقول للعالم بأسره أن شعبنا يستحق أن يكون له وطن ودولة وما نراه اليوم من بطولات على أرض جنين ونابلس والضفة وكل فلسطين يؤكد اننا سنحقق هدفنا بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأخيرا شكر بقاعي المكاتب الحركية للشباب والرياضة على هذه الدورة.
ثم انطلقت المباراة الأولى بين نادي الياسر ونادي الاخاء.
تم نسخ الرابط