الأربعاء 15 أيار 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
عاجل
آخر الأخبار

'6% من سكان الأرض'... من الشخص الأكثر متابعة على 'إنستغرام'؟!

ياصور
"تمكن نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، مهاجم المنتخب البرتغالي، من الوصول إلى عدد 500 مليون متابع على إنستغرام، وهو ما يعادل 6% من سكان الأرض، وذلك يوم أمس الإثنين 21 تشرين الثاني 2022، أي بعد يوم واحد من بداية مونديال قطر.

وأصبح رونالدو بذلك هو الشخص الأكثر متابعة على تطبيق إنستغرام، وهو اللقب الذي يحتفظ به منذ مدة طويلة، بعد حساب التطبيق نفسه، الذي يعتبر أكثر متابعة على الإطلاق، بعدد متابعين وصل إلى 569 مليون شخص.

وكان اللاعب البرتغالي قد احتفل في بداية سنة 2022 بوصوله إلى 400 مليون متابع، باعتباره أول شخص يصل إلى هذا العدد في تاريخ تطبيق إنستغرام.

ولم يقم كريستيانو بالتعليق على الرقم الجديد الذي وصل له في تطبيق تحميل الصور والفيديوهات، ولكنه قام بنشر إنستغرام، ليكون الإعلان الجديد رفقة ماركة خاصة بالشامبو، والتي تلخص مساره الكروي، إلى أن أصبح نجماً عالمياً.

وعلق لاعب نادي مانشستر يونايتد على الإعلان قائلاً: "التحديات الأولى هي دائماً الأصعب من أجل التغلب عليها، ولكن مع رأس واضح وثقة لا تعرف الخوف، يمكن أن تتحول إلى أفضل نسخة منك".

وفي سياق آخر، يستعد كريستيانو رونالدو للمشاركة في مونديال قطر 2022، الذي افتتح يوم الأحد 20 تشرين الثاني، بمباراة بين منتخبي قطر والإكوادور.

وسينافس منتخب البرتغال، الذي يشارك في بطولة كأس العالم للمرة الثامنة، المنتخب الغاني، ضمن المجموعة الثامنة، يوم 24 تشرين الثاني، في ملعب "استاد 974".

وتمكن رونالدو من تسجيل 7 أهداف في تاريخ مشاركته في كأس العالم، كما أنه يعتبر اللاعب البرتغالي الوحيد الذي تمكن من المشاركة رفقة منتخب بلاده خلال 4 بطولات متتالية، ويعتبر مونديال قطر 2022 هو المشاركة الخامسة له.

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو خلق الحدث عشية انطلاق مونديال قطر 2022، بعد انتشار صورته من إعلان حقائب ماركة "Louis Vuitton"، رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبعد العديد من التحليلات التي رافقت السبب وراء اجتماع اللاعبين العالميين في صورة واحدة، تبين بعد ذلك أنهما لم يلتقيا في الحقيقة، وأن كل لاعب قام بتصوير الجزء الخاص به في مكان مختلف، وتم تعديل الصور، من أجل الحصول على الشكل النهائي، الذي نشر عبر حساب الماركة العالمية.
تم نسخ الرابط