وفدٌ من قيادة حزب الله في منطقة البقاع جالَ جنوباً
تاريخ النشر : 31-05-2023 2
في أجواء عيد المقاومة والتحرير جال وفدٌ من قيادة حزب الله في منطقة البقاع على رأسهم مسؤول المنطقة حسين النمر والنائب إيهاب حمادة مكان استشهاد سيد شهداء المقاومة الاسلامية السيد عباس الموسوي في تفاحتا وكان في استقبالهم مسؤول منطقة جبل عامل الثانية في حزب الله علي ضعون واعضاء المنطقة ووضعوا اكليلاً من الزهر على النصب بحضور ياسر الموسوي نجل السيد الشهيد .

وفي كلمةٍ ألقاها النائب إيهاب حمادة قال فيها : يا سيّد عباس ، وصلنا إلى المرحلة التي نرى فيها جُملتك وعنوانك الذي ارتفع على لسانك المبارك حيث قلت إسرائيل سقطت ونحن هنا في موقع دمك وأشلائك وفي موقع نزفِك وحبّك وعشقك نقول لكَ إن هذه الجملة الإلهية التي درجت على لسانك منذ التسعينات والتي تحقّق مضمونها في الخامس والعشرين من أيار من العام ألفين ثمّ توالت الإنتصارات وكان دمك ودم اخوانك مؤسساً لها لنكون في مرحلةٍ جديدة على مستوى المنطقة وعلى مستوى العالم .

الوفد انتقل إلى بلدة جبشيت وتحديداً عند ضريح شيخ شهداء المقاومة الشيخ راغب حرب ، حيث كان القسم من ثلة من المجاهدين بالمضي على خطى المقاومة وكان في استقبالهم عائلة الشيخ الشهيد .

وقال مسؤول منطقة البقاع حسين النمر في كلمةٍ له : من البقاع إلى جبشيت قصة حياةٍ للحياة ودربٌ طويل ومسار ، أتيناك يا شيخ شهداء المقاومة لنجدّد معك العهد ولنقول أننا أصبحنا من النهاية وأقرب من المعركة الكبرى التي تُزيل العدوّ الصهيونيّ من الوجود ، فإنّ المقاومة هي أشدُّ عوداً وأصلَب وإنّ المقاومة مع مجاهديها أقسموا بأن تكون دماء الشهداء محفوظة .

كما وزار الوفد امام بلدة جبشيت الشيخ عبد الكريم عبيد لتنتهي الجولة بتوزيع دروع تقديرية من منطقة جبل عامل الثانية في حزب الله للوفد البقاعيّ .

   

اخر الاخبار