الخميس 23 أيار 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
عاجل
آخر الأخبار

حركة فتح تشيع الشهيد محمد الصالح في مخيم البرج الشمالي

ياصور
شيعت حركة فتح وقوات الامن الوطني الفلسطيني، شهيدها البطل "محمد حسن الصالح" الذي ارتقى في معركة الدفاع عن أمن وأمان واستقرار أهلنا في مخيم عين الحلوة.

وبموكب مهيب شيعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني الشهيد البطل "محمد حسن الصالح" في مخيم البرج الشمالي في منطقة صور جنوبي لبنان.

وتقدم موكب التشييع أمين سر حركة فتح وفصائل م.ت.ف في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله وقيادة وكوادر الحركة التنظيمية والعسكرية في منطقة صور ومخيم البرج الشمالي، وشعبها التنظيمية، وممثلون عن الفصائل والقوى الوطنية اللبنانية والفلسطينية، والفعاليات والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية، وآل الشهيد، وحشد غفير من ابناء مخيم البرج الشمالي ومخيمات وتجمعات منطقة صور.

وبعد الصلاة على جثمان الشهيد الطاهر بالمسجد القديم في المخيم، انطلق موكب التشييع محمولا على أكتاف رفاقه في حركة فتح وقوات الأمن الوطني الفلسطيني، تتقدمه الفرقة الموسيقية والكشاف والاشبال والزهرات، وأثناء مسيرة التشييع علت الهتافات المنتصرة لحركة فتح وقوات الأمن الوطني الفلسطيني الذين يحاربون الإرهاب والتكفير في مخيم عين الحلوة، والنسوة تزغرد وتنثر الأرز والورود على نعش الشهيد، حيث ووري جسده الطاهر الثرى في مقبرة شهداء البرج الشمالي.

ووضع القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح اللواء توفيق عبدالله، وقيادة الحركة اكليلا من الزهور على ضريح الشهيد البطل، وفي نهاية التشييع تقبلت قيادة حركة فتح وآل الشهيد التعازي بإرتقاء الشهيد.
تم نسخ الرابط