الخميس 23 أيار 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
عاجل
آخر الأخبار

اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان يشارك في تكليل اضرحة الشهداء في ساحة الشهداء مدينة صيدا

ياصور
بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني ودعمًا ووفاء لشعبنا وشهدائنا في غزة والضفة والقدس اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان يشارك في تكليل اضرحة الشهداء في ساحة الشهداء مدينة صيدا.

شارك رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان غسان بقاعي وأعضاء من قيادة العمل اليومي والمكتب التنفيذي والمكتب الاداري للاتحاد لمنطقة صيدا في وضع اكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء، اليوم الاحد ٧-١-٢٠٢٤، بدعوة من منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح وفصائل العمل الوطني الفلسطيني واللبناني.

بحضور الاخ ابو ماهر العردات امين سر حركة فتح وفصائل م.ت .ف، وأعضاء من قيادة الإقليم، وأمين سر شعبة منطقة صيدا الحاج مصطفى اللحام، وأعضاء من قيادة المنطقة والإقليم، وممثلي التنظيمات والاحزاب الفلسطينية واللبنانية، والاتحادات والنقابات، واللجان الشعبية وهيئة المتقاعدين العسكريين في لبنان، ودائرة شؤون الشهداء،ورجال الدين، وأبناء الحركة.

حيث القى الاخ ابو ماهر العردات كلمة حيّا فيها أرواح الشهداء الابطال الذين قدموا ارواحهم من اجل الحرية والاستقلال والعودة وعاهدهم بإستمرار النضال والمقاومة.

كما استعرض الوضع الراهن على الساحة الفلسطينية واستمرار العدوان الوحشي على شعبنا في غزة والضفة والقدس منددًا بالمجازر والابادة التي يرتكبها في ظل صمت وتواطئ عربي ودول .

واخيرا قرأ الحضور سورة الفاتحة ووضعت الاكاليل على نصب الشهداء.
تم نسخ الرابط