إحتفال تكريمي لقيادة فوج الإمام محمد الباقر (ع) ولجهازي المسعفين والمسعفات في دير قانون راس العين
المصدر : المهندس محمد قطيش
المصدر : المهندس محمد قطيش
تاريخ النشر : 02-01-2022
بسم الله الرحمٰن الرحيم

وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ

صدق الله العظيم

بمناسبة إنتهاء العام الكشفي ٢٠٢١، أقام قائد فوج الإمام محمد الباقر (ع)-الثاني إحتفالاً تكريمياً لقيادة الفوج ولجهازي المسعفين والمسعفات فيه، بحضور المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل المهندس الحاج علي اسماعيل، نائب المسؤول التنظيمي للمنطقة الثانية الأخ علي عواضة، المسؤول الإعلامي في المنطقة الثانية والمسؤول المالي للفوج الأخ محمد إسماعيل، قائد المنطقة الكشفية الثانية القائد حسين فهد وأعضاءها، لجنة الشعبة في البلدة ورئيس البلدية السيد أحمد مرتضى. وبحضور قيادة الفوج و عناصر مركز ديرقانون رأس العين مسعفين ومسعفات وحشد من أهالي البلدة.

عرف الحفل نائب قائد الفوج القائدة ضحى مرتضى.
ومن ثمّ كان الإفتتاح بآيات بينات من القرآن الكريم تلاها المسعف مرتضى مرتضى، ومن ثمّ على وقع النشيد الوطني اللبناني و نشيد جمعية كشافة الرسالة الاسلامية.

وكانت كلمة الفوج لقائد الدفاع المدني القائد عمران غانم، الذي قدم أبرز إنجازات الفوج لهذا العام، تلتها كلمة للمسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل الحاج علي إسماعيل حيث أَثْنَى على جهود الكشفيين والمسعفين والمسعفات الدؤوبة في عملهم الإنساني وعلى أهمية كشافة الرسالة الإسلامية في كل منطقة لخدمة الناس على خطى الإمام الصدر.

وفي الختام، تم توزيع الدروع التكريمية على المكرّمين، وكانت بدايةً مع المسؤول التنظيمي لاقليم جبل عامل الحاج علي إسماعيل، ثم درعاً تكريمياً لعضو المنطقة الحركية الثانية الأخ محمد إسماعيل تليه المنطقة الكشفية الثانية ولجنة الشعبة في البلدة تقديراً لعطاءاتهم.

كما وقدّم أعضاء قيادة الفوج وفريق الدفاع المدني درعاً تقديريّاً لقائد الفوج القائد أحمد عطوي.

وأخيراً تم تكريم قيادة الفوج وفرقتي المسعفات والمسعفين.

في ختام هذا العام، يشكر فوج الإمام محمّد الباقر (ع)-الثاني كلّ من ساهم ودعم ووقف معه جنباً إلى جنب في تربية أجيالنا الصاعدة وخدمة أهلنا وبلدتنا الحبيبة، متمنّياً دوام النِعم ومديد العمر للأحبّة جميعاً.
دمتم في رعاية الله وحفظه،
وكل عام وانتم بخير.
وعودة الإمام المغيب السيد موسى الصدر و رفيقيه.

   

اخر الاخبار