العلامة الشيخ علي ياسين استقبل رئيس جامعة المصطفى العالمية
تاريخ النشر : 07-02-2022 1
دعا رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي جميع الافرقاء اللبنانيين الى التكاتف لدعم موقف لبنان في موضوع ترسيم الحدود مع فلسطين المحتلة خاصة ان المبعوث الامريكي يجيء دائما بشروط اسرائيلية جديدة لحرمان لبنان من ثرواته.

وتابع العلامة ياسين: أن لبنان لن يكون قويا إلا بقاعدته الثلاثية (الجيش والشعب والمقاومة) وأن سلاح المقاومة يشكل قوة في مواجهة العدو والحفاظ على حقوق لبنان تجاه الطامعين بها ومن يقف خلفهم من قوى الاستعمار والاحتلال والاستبداد والفاسدين وإن الحديث عن نزع السلاح يشكل تهديدا وجوديا للبنان.
وتابع العلامة ياسين: إننا نهنئ الشعب الايراني بذكرى انتصاره واقامة دولته الحرة والداعمة لكل الاحرار في العالم مؤكدين إن الشعب اللبناني لن ينسى مساعدة الجمهورية الاسلامية في ايران له في مختلف المراحل.

كلام العلامة ياسين خلال استقباله رئيس جامعة المصطفى العالمية اية الله الدكتور الشيخ علي عباسي في المدرسة الدينية في مدينة صور وكانت كلمة لاية الله عباسي تحدث فيها عن الثورة وانجازاتها ومواجهتها لقوى الاستكبار مؤكدا ان الثورة شكلت نموذجا في مواجهة الاستكبار للشعوب التي تطوق للحرية.

   

اخر الاخبار