رعد: لماذا تقوم الدنيا ولا تقعد عندما تتم الآن المطالبة بتدقيق جنائي بالمصرف المركزي هل الحرامي له طائفة ؟
تاريخ النشر : 11-03-2022 2
أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أنّ المعادلة الذهبية "الجيش والشعب والمقاومة" هي المعادلة التي تبقى لُبّ ومحور الإستراتيجيّة الدفاعية التي تحمي لبنان ، مشدداّ على أن كلّ ما عدا هذا الكلام لا يحمي لبنان ..
رعد وخلال لقاء سياسيّ أقيم في بلدة الكفور الجنوبية بمشاركة شخصيات وفعاليات قال : بكلّ صراحة ووضوح يوجد "جيش وشعب ومقاومة" سويًا سيتصدّون لحفظ سيادة لبنان وحمايته من العدوان .
وإذ لفت رعد إلى أنّ البلد "مفلّس" وبلد الشّاطر بشطارتو إذا قدر يسرق وما حدا يشوفوا ، تقوم الدنيا ولا تقعد عندما تتم الآن المطالبة بتدقيق جنائي بالمصرف المركزي ، متسائلاً : لماذا كل طائفة تُصلي لطائفة ، هل الحرامي له طائفة أيضًا ؟ في حين أنه يجب أن يطال التدقيق من يطال .
أضاف رئيس كتلة الوفاء للمقاومة : إمّا أن نريد إصلاحاً حقيقياً ، وإمّا أن نضحك على بعض ، حزب الله لا يريد أن يضحك على أحد ، والمرتكب يجب أن يُعاقب ، وعلى الأقل يجب أن نستردّ منه ما أخذه من أموال النّاس ، لذا إذا أردنا أن نبني دولة لتخدم شعبها وتسهر على مصالحه يجب أنّ نفكّر بهذه الطريقة ، ونحن نفكّر بهذه الطريقة ، وغيرنا منتمنّى إنو يقرّب ويفكّر متلنا حتّى نحط إيدنا بإيدوا ، ونتجاوز كل العقبات التي تهدد إقتصادنا وأمننا ووحدتنا وعلاقاتنا الإجتماعية وصورتنا في العالم .

   

اخر الاخبار