ثانوية شحور الرسمية نظمت برنامج “Show Us Your Talent”
المصدر : علي سعيد
المصدر : علي سعيد
تاريخ النشر : 03-04-2022
نظمت ثانوية شحور الرسمية بالتعاون مع جامعة التدريب الدولية برنامج “Show Us Your Talent” وهو برنامج يهدف إلى تسليط الضوء على الإبداعات والابتكارات الفنية للمواهب الطلابية الصاعدة في مختلف أنحاء العالم إلى جانب عدد كبير من الكوادر التعليمية، وتقديم نماذج ملهمة للشباب والطلبة الموهوبين من جهة وتعزيز الصحة النفسية ودمج الثقافات في ظل الأزمات الاقتصادية وتفشي الجائحة في جميع أنحاء العالم من جهة أخرى.

شارك في البرنامج عدد كبير من الدول من مختلف أنحاء العالم نذكر منها: لبنان، الأردن، سوريا، مصر، رومانيا، كرواتيا، الهند، إندونيسيا، الفلبين، جنوب أفريقيا، نيجيريا، زمبابوي، ماليزيا، العراق, بيرو و بنغلادش.

وقد لاقى البرنامج نجاحاً منقطع النظير من حيث عدد المشاركة اذ لاقى اقبالا شديد وذلك نظرا للطريقة العفوية والمرحة التي تم عرض المواهب فيها مما دفع الجامعة الدولية للتدريب للإعلان عن موسم ثاني من البرنامج.

وفي الختام، توجهت مديرة ثانوية شحور الرسمية الأستاذة حنان الزين بالشكر للاستاذة مهى شحادة، منسقة المشاريع الدولية على إعدادها وتنسيقها لهذا البرنامج بالتعاون مع الفريق المنظم من الهيئة الطلابية وهم: محمد حسين، زينب آرزوني، زينب مازح، ربى درباس ورنا عزالدين وللأستاذة بتول زريق على مواكبتها وتشجعيها للتلامذة.

   

اخر الاخبار