مع Solar Plus للطاقة الشمسية: 'المشروع بترد حقه بسنتين'.... مواصفات عالمية، كفالة 5 سنين وصيانة مجانية، أسعار تنافسية جملة ومفرق، برامج تحكم من هاتفك للمنازل، الفلل، والمشاريع الكبرى
تاريخ النشر : 05-05-2022 1,7,19
مع أزمة الكهرباء في لبنان، يتوجه اللبنانيون أكثر فأكثر نحو الطاقة الشمسية لتوليد الطاقة الكهربائية وتشغيل منازلهم، شركاتهم، ومشاريعهم. ومع خبرة سنوات طويلة في هذا المجال تحت إشراف وادارة خبراء ومهندسين متخصصين في المجال، وبعد الرضا الذي حققته مشاريع الطاقة الشمسية التي نفذتها على امتداد لبنان، تنتقل شركة Solar Plus  لخوض غمار تجربة "مبيع الجملة" أيضاً، نظراً للطلب الكبير من زبائنها بعدما لمسوا جودة ومتانة عشرات المشاريع التي نفذتها، لناحية نوعية الأدوات المستخدمة (الألواح (Panels)، المحولات الذكية (Smart inverters)، وبطاريات الليثيوم الخارقة (Lithium)، بتصاميم جمالية تناسب ديكور المنازل والمنشآت ولا تحتاج إلى غرف خاصة لعزل المعدات، إضافة إلى المصداقية المشهودة في خدمة ما بعد المبيع والصيانة (After sale Service and Guarantees).



خدمة المبيع، تأمين كافة مستلزمات المشروع، خدمة التركيب والصيانة المجانية وكفالة 5 سنوات



مع ثقتها الكاملة بجودة الأدوات التي تستخدمها في مشاريعها، تلتزم Solar Plus  بـ "بيع وتركيب وكفالة" مشاريع الطاقة الشمسية لزبائنها من الألف إلى الياء: دراسة علمية للحاجة (Sizing)، تقدير الطاقة المطلوبة من البطاريات (كيلوواط أور KWHبرمجة المحول الذكي، كفالة 5 سنوات كاملة، تأمين عقد صيانة مجاني للعام الأول (4 زيارات دورية لفحص المشروع وفي اي حالة طارئة) وعقود صيانة لاحقة بقيمة 3% فقط من قيمة المشروع.


  1. المحولات الذكية (Smart Inverters) من Deye العالمية: من الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة الأميركية. كونها Three Phase Hybrid Inverters  (ثريفازي)، تنظم هذه المحولات مصادر الطاقة في المنشأة مباشرة، ويمكن التحكم بها عبر Application  (تطبيق) على هاتف صاحب المنشأة. وتتابع المصروف والإنتاج وتسمح بالمفاضلة التي تختارون أوتوماتيكياً: بين تشغيل الطاقة الشمسية، تشغيل "كهرباء الدولة" او غيرها... كما يمكن التحكم بها عن بعد لتشغيل أي معدات في المنشأة وكشف أعطالها وتصليحها من خلال لوح تحكم موجود في الشركة. كما يسمح بتوفير حتى 20% من استهلاك الطاقة في المنشأة.

  2. بطاريات الـLithium (6000  cycles، 51.2 volts  ): تتميز ٍSolar Plus ببطاريات الليثيوم (خلايا CATL) فقط على امتداد لبنان، وهي التي تستخدمها أشهر شركات تصنيع السيارات (Tesla، Mercedes، ِAudi، وغيرها...) هذا وعلما أنه يتداول في الأسواق الأخرى ببطاريات الأسيد (Acid)،أو الجيل (Gel)، وTubular وغيرها من البطاريات التي تؤمن 1200 دورة (cycles) في أفضل الأحوال (شرط ان لا تتراجع طاقتها التخزينية عن 40%)، ولا بد من الحرص على عدم بلوغها 0% من طاقتها حرصاً على سلامتها، بينما تسطيع بطاريات الـLithium  وصول 0% من طاقتها، ثم العمل بشكل طبيعي ومنساب فور إعادة شحنها بالطاقة الشمسية.

  3.  ألواح امتصاص الطاقة الشمسية (الضوء وليس الحرارة) بقدرة إنتاجية لـ30 سنة: تتميز Solar Plus  بـBifacial Panels (أي أنها مصنعة من الزجاج من الجانبين الأمامي والخلفي) بهيكل متحرك، ما يسمح لها بتوليد الحد الأقصى من الطاقة الكهربائية (حتى 540—701 وات) عبر امتصاص الكمية الأكبر الممكنة من ضوء الشمس وتحويلها. كما تتميز بجماليتها ومتانتها، مقارنة بالألواح المتواجدة في الاسواق (جهة زجاجية وجهة بلاستيكية).


المنشآت الكبرى والمشاريع الزراعية



ولما كانت هذه المشاريع (فلل، مشاريع ري،مستشفيات، مدارس، شركات، جامعات) تتطلب كمية أكبر من الطاقة الكهربائية وتشغيلها في الوقت نفسه، تتكفل Solar Plus بتقديم الدراسة العلمية اللازمة لزبائنها، وتوفر عليهم مشقة تركيب الكثير من المحولات. فالمحولات التي تستخدمها هي Tri-Phase Hybrid Smart Inverters ، بمعنى أنها قادرة على تخريج الطاقة كاملة إلى 3 مخارج في الوقت نفسه. وإذا كانت حاجتها أكبر، يمكن تركيب أكثر من محول (Synchronized, not in parallel) لضمان الانسيابية في تدفق التيار الكهربائي باستمرار، حتى 12 كيلو واط وصولاً إلى 6 محولات. كما أن بعض المشاريع الزراعية التي تعمل فقط في فترات النهار (حيث تتوافر الطاقة الشمسية) لن تكون بحاجة إلى أي بطاريات، بل يمكنها الإستفادة مباشرة من الألواح والمحول.



المشروع يرد كلفته بخلال سنتين كحد أقصى



عن مشاريع الطاقة الشمسية في لبنان وتعدي الكثيرين على المجال، حيث يقدمون خدمة المبيع فقط دون التركيب تهرباً من المسؤولية ربما أو لعدم الثقة بجودة المنتج أو بكفاءة الطاقم العامل، تؤكد إدارة شركة Solar Plus  أنها تسعى لتقديم الحلول للمواطن في لبنان، حيث أنها كلها ثقة بجودة منتجاتها وتتابع أحوالها بعد التركيب، بشكل دوري على الأرض مباشرة، وعبر التواصل مع الشركة المصنعة الأم مباشرة.  "نحن نقدم الحلول المستدامة، وليس فقط خدمة المبيع أو التركيب فقط... نبيع بالجملة والمفرق، كما نقدم خدمات عدة لزبائننا ومنها أنظمة الحماية (Earthing) لحماية كافة المنشأة من أي صدمة كهربائية (ماس أو غيره...). نهيب بالزبائن الكرام توخي الدقة عند شرائهم اي عقود لمشاريع الطاقة الكهربائية: فالـ5 Ampere  ليست اشتراكاً بالمولد مثلا، بل يجب أن يحدد البائع المدة الزمنية التي يمكن أن تعمل بها... مثل تقدم 5 أمبير لـ9 ساعات ونصف، وإذا ما تم استهلاك 10 أمبير، تكفي الطاقة المخزنة لـ4 ساعات مثلاً."



"مشاريع الطاقة الشمسية في لبنان مع Solar Plus هي الأكثر توفيراً، نضمن لزبائننا أنهم سيوفرون الكثير من الأموال، مع تأمينهم طاقة على مدار 24 ساعة في اليوم، بدل اعتمادهم الكلي على كهرباء المولدات الخاصة التي تشهد تقنيناً قاسياً وكلفة مرتفعة... فلنستغل خيرات بلدنا الذي ينعم بـ320 يوماً على الأقل في السنة، وهو ما يحسدنا عليه الكثيرون من دول العالم.

لمتابعة صفحتنا على الفيسبوك : اضغط هنا 

ولمتابعة صفحتنا على الانستغرام : اضغط هنا 

للتواصل مع الشركة:



فرع النقاش: 009613474303

فرع صور: 009613516766 - 0096171792555


... ملاحظة: سيتم افتتاح صالة عرض جديدة قريباً في سنتر الساحلي-مدخل صور الشمالي





 



 


 




 


 




 




 


 


 




 


 




 


 


 





 


 



A post shared by SOLAR PLUS














   

اخر الاخبار