العلامة الشيخ علي ياسين: على اللبنانيين مسؤولين ومواطنين ان يكونوا على مستوى المرحلة الصعبة
تاريخ النشر : 13-05-2022
تمنى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي على اللبنانيين مسؤولين ومواطنين ان يكونوا على مستوى المرحلة الصعبة التي يعانيها البلد فيعمد المسؤولون الى التخلي عن مصالحهم وتغليب مصلحة الوطن والمواطن ويبادر المواطنون الى الخيار الصحيح في اختيار الاكفأ والاصدق في هذا الاستحقاق الاستثنائي الذي وصلنا إليه بفعل الفاسدين ومن باعهم صوته ومستقبله ومستقبل اولاده في السنوات الماضية حتى وصلنا الى ما نحن عليه من انهيار.
وتابع العلامة ياسين: إننا نطالب اللبنانيين ان يجعلوا من يوم الانتخابات يوم تحرير للنفوس من الطائفية والتعصب بعد ان تحرير لبنان من الاحتلالين الصهيوني والتكفيري بفضل الثلاثية الالماسية الجيش والشعب والمقاومة والتي هي الخيار الامثل والطريق الصحيح للاصلاح والامل بالنهوض بعد ١٥ ايار.
كلام العلامة ياسين جاء في خطبة الجمعة في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث اضاف: إننا نؤكد على اللبنانيين بكل طوائفهم ومناطقهم ان يبادروا الى القيام بواجبهم الانتخابي متمسكين بحقهم في المحاسبة وعدم العودة الى الماضي حيث لم نرى محاسبة فاسد او ظالم او معتد على المال العام.
وتابع العلامة ياسين: ان مهمة الحفاظ على الاستقرار وعدم افتعال المشاكل خلال الانتخابات هي باهمية القيام بالواجب الانتخابي بكل مسؤولية ويجب ان يتكاتف الجميع لسد الطريق على اي طابور خامس يسعى لزعزعة الامن وحرمان لبنان من ميزته الديمقراطية.
وختم العلامة ياسين متمنيا ونحن في اجواء ذكرى النكبة بتقسيم فلسطين ان يسعى اللبنانيون وعبر صناديق الاقتراع لعدم تكرار النكبات التي تحل في المنطقة بفضل المشاريع الصهيوامريكية التي تقوم على التقسيم والقمع والعدوان وخلق الفوضة والازمات.

   

اخر الاخبار