الأحد 23 حزيران 2024 الموافق 17 ذو الحجة 1445
آخر الأخبار

مستجدات قضية " الـ"تيكتوكرز"... مذكرة توقيف بحق فتاة فرّت إلى الخارج!

الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

لم يقتصر عمل عصابة "التيك توكرز" التي كانت تستدرج القاصرين للإعتداء عليهم وتصويرهم على الرجال فقد أظهرت التحقيقات وما تلاها من مذكرات توقيف ضلوع فتاة في العصابة.

وفي معلومات "ليبانون ديبايت" أن الفتاة تدعى ج.غ ومن الناشطات على مواقع التواصل الإجتماعي وتعمل لدى محلات "MATRIX" في برج حمود والتي ثبت تورط صاحب هذه المحلات "آبو" مع العصابة وتوقيفه من ضمن الموقوفين في القضية بعد اعترافات من قاصرين أنه كان يتم الإعتداء عليهم في مستودعاتها.


وكان المحامي العام الإستئنافي في جبل لبنان طانيوس السغبيني ادعى أمس الخميس على 12 متّهما في ملف عصابة "التيك توك" كمرحلة أولية من بينهم خمسة موقوفين.

وعَلِمَ "ليبانون ديبايت" أن من بين المدعى عليهم المدعوة (ج.غ) التي أضهرت الإعترافات أيضاً تورّطها في استدراج القاصرين وسوقهم إلى المغتصبين.

والناشطة في العالم الإفتراضي هي لبنانية إلا أنها تحمل الجنسية الكورية أيضاً لأن والدتها كورية الأصل, وهي غادرت لبنان فور تكشف معالم الجريمة حيث ترجّح المعلومات أن تكون قصدت دولة الإمارات وتحديداً مدينة دبي.

وقامت فور انكشاف أمر العصابة على حذف حساباتها على انستغرام وتيك توك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

وطلب القاضي السغبيني من قاضي التحقيق تعميم مذكرات التوقيف على الإنتربول فور صدورها، وإرسال طلبات مساعدة قضائية إلى الدول التي فرّ إليها المتورطون.

وأكدت مصادر قضائية, أن مذكرات التوقيف بحق المتورطين قد صدرت ومن بينها المذكرة بحق (ج.غ).

تم نسخ الرابط