الخميس 13 حزيران 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
آخر الأخبار

برقيات تعزية ‏بوفاة والدة الأمين ‏العام لحزب الله السيد حسن نصرالله‎

ياصور

برقية مواساة 

بسم الله الرحمن الرحيم

(ٱلَّذِينَ تَتَوَفَّىٰهُمُ ٱلْمَلَٰٓئِكَةُ طَيِّبِينَ ۙ يَقُولُونَ سَلَٰمٌ عَلَيْكُمُ ٱدْخُلُواْ ٱلْجَنَّةَ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ)                                            صدق الله العظيم

أخي العزيز المجاهد الكبير سماحة السيد حسن نصر الله 

الأمين العام لحزب الله حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن أماً أنجبت رجلاً عظيماً تهتدي الأمة بسيرته العطرة الجهادية المباركة هي أم لنا جميعاً نحزن على فراقها ويخشع القلب لرحيلها وعزاؤنا أنها الأم المدرسة والشجرة المباركة التي أكرمها الله أن ترى ثمرة تربيتها تزهر عزاً وفخراً ونصراً وحريةً في لبنان وفلسطين من خلال دوركم التاريخي الشجاع في معركة الانتصار للأمة والدين والمظلومين.

تقبلوا منا أسمى آيات العزاء سائلين الله أن يصبركم وأن يتغمدها بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته.

                         

أخوكم د.طلال ناجي 

الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

القيادة العامة 

١٩/ذي القعدة /١٤٤٥   

الموافق ٢٦/٥/٢٠٢٤

 

 

 

سماحة السيد حسن نصرالله...حفظه الله

الأمين العام لحزب الله.

السلام عليكم ورحمة الله.

لقد تلقينا نبأ وفاة ولادتكم الكريمة بمشاعر الحزن والاسى لفقدانها،لأننا نعرف تماما معنى فقدان الام والذي يعزي قلوبنا بأنها أنجبت رجلا عظيما مقاوما صلبا .

انني أتقدم باسمي وبسمي قيادة وكوادر مناضلي حركة فتح الانتفاضة بأحر مشاعر الحزن التي تنتابنا في هذه اللحظات العصيبة التي تمرون بها كما انني ابعث إليكم بأصدق مواساتنا لكم لأنكم كما عهدناكم دوما تقومون بكل ما هو خير لامتنا العربية ومحور المقاومة.

كما انني أتقدم إليكم ولعائلتكم الكريمه بأحر التعازي ولا نقول سوا حسبنا الله ونعم الوكيل .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الأمين العام لحركة فتح الانتفاضة

زياد الصغير/ ابو حازم

 

نائب الأمين العام للجبهة الشعبية يُبرق لسماحة السيد نصرالله مُعزياً بوفاة والدته

أبرق نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ببرقية تعزية إلى سماحة الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله بوفاة والدته السيدة الفاضلة نهدية صفي الدين " أم حسن".

وقال نائب الأمين العام في برقية التعزية: " تلقينا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بحزنٍ بالغ نبأ وفاة والدتكم المناضلة والصابرة السيدة الفاضلة/ نهدية صفي الدين " أم حسن"، عقيلة السيد المناضل الفاضل / عبد الكريم نصر الله".

وعَبّر نائب العام باسمه وباسم الأمين العام للجبهة الشعبية القائد الوطني الرفيق أحمد سعدات وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة أعضاء الجبهة عن خالص تعازيه وصادق المواساة لسماحة السيد حسن وعموم عائلته الكريمة  بالمرحومة والأم المناضلة، واصفاً إياها بأنها أفنت عمرها في خدمة لبنان وقضايا الأمة وفي المقدمة منها قضية فلسطين، وفي غرس روح الوطن والمقاومة في نفوس أبنائها وأحفادها، فكانت بحق مناضلةً لبنانية أصيلة، وأماً لجميع المقاومين خاصة في لبنان وفلسطين، وكان لها مواقف متميزة في نصرةً شعبنا ومقاومته الباسلة في معركة طوفان الأقصى. 

وختم نائب الأمين العام برقيته قائلاً: " إن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تُدرك أن المصاب جلل والألم كبير، لكنها على ثقة بقدرتكم على الاحتمال والصبر والتغلب على آلام الفقدان، ومواصلة المسيرة التي كافحت وناضلت من أجلها، متمنين الرحمة والمغفرة للفقيدة الغالية، وأن يلهمكم والعائلة الصبر والسلوان".

نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر 

 

 

تم نسخ الرابط