الإثنين 22 حزيران 2026 الموافق 07 محرم 1448
عاجل
آخر الأخبار

مخزومي: أدعو الدولة اللبنانية إلى نشر الجيش اللبناني في منطقة النبطية

ياصور

كتب النائب فؤاد مخزومي عبر "أكس":

أدعو الدولة اللبنانية إلى نشر الجيش اللبناني في منطقة النبطية، وأضاف: "إن استعادة الدولة تبدأ من الجنوب، عبر حصر السلاح بيد الجيش والقوى الشرعية، وبسط سلطة الدولة على كامل أراضيها. فلا سيادة حقيقية إلا بدولة واحدة وجيش واحد وقرار وطني واحد".

تم نسخ الرابط