مخزومي: أدعو الدولة اللبنانية إلى نشر الجيش اللبناني في منطقة النبطية
كتب النائب فؤاد مخزومي عبر "أكس":
أدعو الدولة اللبنانية إلى نشر الجيش اللبناني في منطقة النبطية، وأضاف: "إن استعادة الدولة تبدأ من الجنوب، عبر حصر السلاح بيد الجيش والقوى الشرعية، وبسط سلطة الدولة على كامل أراضيها. فلا سيادة حقيقية إلا بدولة واحدة وجيش واحد وقرار وطني واحد".