الضاحية الجنوبية في العاشر من محرّم... بحرٌ من المحبين، وصوتٌ واحد: "لبيك يا حسين"
الضاحية الجنوبية في العاشر من محرّم... بحرٌ من المحبين، وصوتٌ واحد: "لبيك يا حسين".
الضاحية الجنوبية في العاشر من محرّم... بحرٌ من المحبين، وصوتٌ واحد: "لبيك يا حسين".