الأربعاء 29 أيار 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
آخر الأخبار

السفير دبور يستقبل امين عام حركة الامة الشيخ عبدالله جبري على رأس وفد

ياصور
استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور وامين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات اليوم الثلاثاء، امين عام حركة الامة الشيخ عبدالله جبري على رأس وفد ضم المشايخ وليد العمري، عمر زريقة واحمد فاعور بحضور امين سر حركة فتح وفصائل المنظمة في بيروت العميد سمير ابو عفش.
واطلع دبور جبري والوفد المرافق على الغطرسة الصهيونية واستباحة الدم الفلسطيني في الاراضي الفلسطينية المحتلة والعدوان على ابناء شعبنا في قطاع غزة منتهكاً بذلك كافة القوانين الدولية الانسانية بقتل الاطفال والنساء والشيوخ، واستمرار جيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه بممارسة الارهاب المنظم بالاعتداء على مدننا وقرانا في الضفة الغربية، وانتهاك المقدسات المسيحية والاسلامية في مدينة القدس وبخاصة اقصاها وكنائسها.
واكد دبور ان شعبنا الفلسطيني بوحدته في ارض المعركة يقدم النموذج الانبل والاعظم بصموده وبسالته في مواجهة الة القتل الاسرائيلية وبثباته على ارض وطنه.
بدوره اكد جبري الوقوف الى جانب نضال شعبنا الفلسطيني لانجاز حقوقه المشروعة غير القابلة للتصرف بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.
كما دعا الى توحيد الصف الفلسطيني في مواجهة المشروع الصهيوني.
وطالب جبري جماهير الامتين العربية والاسلامية بدعم نضال وصمود شعبنا الفلسطيني في مواجهة حرب الابادة التي يشنها الكيان الصهيوني بهدف تهجير الشعب الفلسطيني من ارضه والسيطرة على المقدسات الاسلامية والمسيحية وبخاصة في مدينة القدس والمسجد الاقصى.
تم نسخ الرابط