العلامة الشيخ علي ياسين: لاتخاذ قرارات استثنائية وتاريخية تنقذ لبنان من الانهيار الكارثي
تاريخ النشر : 28-05-2022 2
دعا رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي المسؤولين لاتخاذ قرارات استثنائية وتاريخية تنقذ لبنان من الانهيار الكارثي الذي بات قاب قوسين او ادنى مؤكدا ان لا حل سوى باستخراج الثروات معتمدين على قرارات داخلية تستند على قوة لبنان ومقاومته.

وتابع العلامة ياسين: إن الوقت الان هو لحل الازمة قبل فوات الاوان واي مسؤول يتقاعس عن دوره في هذه المهمة يعتبر خائن للوطن ونحذر من ظهور اصوات تروج لقاعدة سلاح المقاومة مقابل الغذاء لانه لم يجلب للدول التي اتبعته سوى الكوارث.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان حيث اضاف: ان تسارع الانهيار يكشف عن جوانب كارثية ليس اخرها العجز عن علاج المرضى واقفال بعض المراكز الصحية او انقطاع رغيف الخبز مما يجعل المواطن اللبناني امام تحدي المرض والجوع وكل ذلك وما زال بعض التابعين لهذه السفارة او تلك يتاجرون بحياة الناس فسادا وفتنوية.

ودعا العلامة ياسين الشعب اللبناني للتكاتف اكثر من اي وقت مضى ونبذ اي صوت نشاذ لا يهتم بوجع الناس وحاجاتهم.

وختم العلامة ياسين موجها التحية للعراق بكل مكوناته مرجعية ودولة ومواطنين مؤكدا ان قرار تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني في العراق يشكل نموذجا راقيا يجب ان تتبعه كل الدول وهو قرار يعيد الأمل لشعوب كثيرة فرضت عليها انظمتها التطبيع مشددا على اهمية العراق في مواجهة المشروع الصهيوامريكي في المنطقة.

   

اخر الاخبار