للمرة الأولى في طرابلس، شاركت عناصر نسائية في شرطة البلدية بتنظيم السير وتسطير محاضر ضبط بحق المخالفين
للمرة الأولى في طرابلس، شاركت عناصر نسائية في شرطة البلدية بتنظيم السير وتسطير محاضر ضبط بحق المخالفين، في خطوة تعكس الدور المتزايد للمرأة في حفظ النظام وتعزيز الالتزام بالقوانين داخل المدينة.