الرئيس "سلام": أهل الجنوب لم يغادروا أرضهم بإرادتهم
الرئيس "سلام":
- طلبت من جميع الوزارات والإدارات والأجهزة المعنية مواكبة عودة الجنوبيين إلى قراهم وبلداتهم.
- أهل الجنوب لم يغادروا أرضهم بإرادتهم ومن واجبنا أن نكون إلى جانبهم في عودتهم الكريمة ولن نترك أهلنا في الجنوب وحدهم في مواجهة آثار الحرب.