المحامية مايا صباغ: "بيقولوا سنّية وما خصّها بالإمام الحسين (ع). الحمد لله إنّي خسرت بيتي حتى تعرفوا إنو الحسين (ع) مش حكي
المحامية مايا صباغ: "بيقولوا سنّية وما خصّها بالإمام الحسين (ع). الحمد لله إنّي خسرت بيتي حتى تعرفوا إنو الحسين (ع) مش حكي... الحسين فعل. كربلاء علّمتني إنو كل شي منقدّمو في سبيل المبدأ، وكل ما فقدناه من بيوت بيبقى قليل أمام ما قُدّم في عاشوراء."