رازي الحاج: أنا مش مع انو تصدر قيادة الجيش البيان اللي صدرته بـ٢٥ آيار يوم التحرير
النائب القواتي رازي الحاج: أنا مش مع انو تصدر قيادة الجيش البيان اللي صدرته بـ٢٥ آيار يوم التحرير، هالبيان بعده عم يعطي بمكان ما، تبرير بوجود ما يسمى مقاومة..