سامي كليب: الخطر يتزايد مع تباعد مواقف الدولة والحزب والتحذير من فتنة داخلية
كتب الإعلامي "سامي كليب" عبر "إكس":
"سابقًا كانت الدولة اللبنانية تقول ما تريد والحـزب يفعل ما يشاء، اليوم الحـ.زب يقول ما يريد والدولة تفعل ما تشاء…. خطَان لن يلتقيا أبدًا وصار الخطر اكبر ان يتصـ.ادما، وهذا ما يريده تماما نتنياهو...
وما يزيد الأمر خطورة هو تجدد الصـ.دام الأميركي الإيراني حول هرمز وبسببه…. فالحـ.زب وايران مضطران للتنسيق اكثر من اي وقت مضى، والرئيسان عون وسلام مضطران للتنسيق مع اميركا اكثر من اي وقت مضى…
المهم ان يتم تفادي الفتـ.نة اللبنانية الداخلية لان هذه ستكون اخطر من الحرب نفسها. والطوابير الخامسة جاهزة لتأجيج اي مشكلة كي تتحول إلى صـ.دام اكبر".