الرئيس بري: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة
قال رئيس مجلس النواب نبيه برّي:
"يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة!"،
وأضاف: "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب"!.
قال رئيس مجلس النواب نبيه برّي:
"يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة!"،
وأضاف: "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب"!.