بعد الجدل الذي أثارته لوحات "شكراً إيران" على طريق المطار، أُزيلت هذه اللوحات مع انتهاء العقد الإعلاني الخاص بها، والذي امتد حتى اليوم العاشر من شهر محرم، واستُبدلت بلوحات جديدة تحمل شعار "لبنان أولاً
بعد الجدل الذي أثارته لوحات "شكراً إيران" على طريق المطار، أُزيلت هذه اللوحات مع انتهاء العقد الإعلاني الخاص بها، والذي امتد حتى اليوم العاشر من شهر محرم، واستُبدلت بلوحات جديدة تحمل شعار "لبنان أولاً".
وأوضح صاحب شركة الإعلانات المكلّفة بتركيب اللوحات على طريق المطار، في حديث لقناة الجديد، أن إزالة اللوحات جاءت بشكل طبيعي مع انتهاء مراسم عاشوراء، مشيراً إلى أن جميع الإعلانات والمنشورات التي تُعرض على الطرقات تخضع لرقابة وموافقة مسبقة من المديرية العامة للأمن العام قبل نشرها.