مبابي يملك مفتاح انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان
تاريخ النشر : 20-02-2021
يرتبط مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بقرار نظيره الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن استمراره أو رحيله عن فريقه.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة الصيف القادم فيما عبر عدد من نجوم باريس سان جيرمان، وعلى رأسهم نيمار وأنخيل دي ماريا، بالإضافة إلى المدير الرياضي ليوناردو عن رغبتهم في رؤيته في النادي الفرنسي.

باريس سان جيرمان لن يتعاقد مع ميسي في حال تجديد مبابي
في المقابل، يأمل باريس سان جيرمان في التجديد لنجمه كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده في صيف 2022، في الوقت الذي لم يصل فيه إلى اتفاق بعد مع ناديه للتجديد، فيما يرتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد أو ليفربول.

وحسب شبكة “يوروسبورت”، فإن باريس سان جيرمان لن يتحرك للتعاقد مع ميسي إلا في حالة اتخاذ مبابي قراره بالرحيل عن الفريق الصيف القادم.

ويقدم باريس سان جيرمان لمبابي عرضًا يتضمن راتبًا كبيرًا ومشروعًا رياضيًا وهدف الفوز بدوري أبطال أوروبا، ورغم أن عقده ينتهي في 2022، إلا أن الإدارة الفرنسية ترغب في حسم مسألة تجديده في وقت مبكر، لذا فقد وضعت مسألة تمديد عقد اللاعب كأولولية وليس التعاقد مع ميسي.

وسيعني ذلك أنه في حالة قرر مبابي الاستمرار في باريس سان جيرمان، فإن الخيار الواقعي لميسي سيكون الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، إذا ما أراد الرحيل عن برشلونة.

ومن جانبه، يبدو أن نيمار سيقوم بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، فيما لا يتحمل النادي تواجد أكثر من لاعبين من هذه الفئة في الوقت نفسه بسبب سقف الرواتب، ما يعني أنه في حال رحيل أحد الثنائي نيمار أو مبابي، يمكن للنادي التحرك للتعاقد مع آخر، وفي هذه الحالة ميسي.

   

اخر الاخبار