إليكم طقس اليومين المقبلين..
تاريخ النشر : 22-06-2022 1,19
"توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، قليل الغيوم مع ضباب محلي على المرتفعات وارتفاع بسيط في درجات الحرارة بخاصة على الجبال وفي الداخل، وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل.

وجاء في النشرة:

الحال العامة: طقس صيفي مستقر يسيطر على الحوض الشرقيّ للمتوسّط مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية حتى صباح يوم السبت حيث يتأثر بمنخفض جوي متمركز فوق تركيا مما يؤدي الى طقس متقلب.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئياً الى قليل الغيوم مع رياح ناشطة احيانا ودون تعديل يذكر في درجات الحرارة ، واحتمال تساقط الرذاذ بشكل متفرق شمال البلاد فترة قبل الظهر.

الخميس: قليل الغيوم مع ضباب محلي على المرتفعات وارتفاع بسيط في درجات الحرارة بخاصة على الجبال وفي الداخل، وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل.

الجمعة: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ضباب محلي على المرتفعات وارتفاع إضافي في درجات الحرارة حيث تتخطى معدلاتها الموسمية في المناطق الجبلية والداخلية.

السبت: غائم جزئياً مع انخفاض في درجات الحرارة، حيث تصبح دون معدلاتها الموسمية مع رياح ناشطة أحيانًا كما يتوقع تساقط أمطار متفرقة أحياناً بخاصة فترة قبل الظهر، يتحسن الطقس ويستقر تدريجياً اعتباراً من المساء.

   

اخر الاخبار