الوزير السابق مروان شربل: اسرائيل لم تسيطر على تلة "علي الطاهر" بل وصلت فقط إلى الأطراف وبديل اليونيفيل قوات أميركية - عراقية
الوزير السابق مروان شربل لـ الجديد: اسرائيل لم تسيطر على تلة "علي الطاهر" بل وصلت فقط إلى الأطراف وبديل اليونيفيل قوات أميركية - عراقية.