جويل بو يونس: عندما كان الرئيس نواف سلام يشكر ايران بمستهل جلسة الحكومة، تدخل الوزير عادل نصار سائلا كيف بتشكر ايران
كشفت الإعلامية "جويل بو يونس" عبر "إكس":
عندما كان الرئيس نواف سلام يشكر ايران بمستهل جلسة الحكومة، تدخل الوزير عادل نصار سائلا كيف بتشكر ايران ؟ فرد سلام :" ايران جابت وقف النار".
دولة الرئيس : انتو شو جبتو؟🙄😅