ميشال معوّض: "كل الشكر لرئيس الجمهورية العماد جوزيف عون الذي تمسّك بمعادلة ثابتة: "لا أحد يفاوض باسم لبنان إلا الدولة اللبنانية"
كتب النائب ميشال معوّض عبر منصة "أكس":
"كل الشكر لرئيس الجمهورية العماد جوزيف عون الذي تمسّك بمعادلة ثابتة: "لا أحد يفاوض باسم لبنان إلا الدولة اللبنانية". والشكر أيضاً لدولة الرئيس نواف سلام على صموده في وجه كل الضغوط. وتحية خاصة للوفد اللبناني المفاوض، ولا سيما السفيرين سيمون كرم وندى حمادة معوض، على ما تحلّيا به من جرأة، ومهنية عالية، ووطنية راسخة في إدارة هذه المفاوضات".